تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1020

تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1020 لويندوز 7 ونرجو أن تتأكد من النظام المناسب لجهازك قبل تحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1020 لكي تتمكن من استخدام هذه الطابعة في أتم وجه الكمال ولتتمكن أيضا كذلك من جميع ميزاتها في الطباعة. ويمكنك تنزيل وتحميل تعريف طابعة HP Laserjet 1020 طابعة متعددة المهام أو الوظائف لطباعة المستندات والتصوير والاسكانر من نوع ديجيتال انك جيت وهي تتميز بسهولة الطباعة والمشاركة وجودة التصوير. هذه الطابعة تبلغ سرعتها في الطباعة حتى 14 صفحة في الدقيقة مع دقة الطباعة العالية التي تبلغ 600 النقطة في البوصة.

هذه التعريف متوافق مع أنظمة التشغيل الآتية : ويندوز 10 ، ويندوز1 .8 ، ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، ويندوز xp ، ويندوز فيستا vista ، ماكنتوش Mac ، لينوكس Linux

تحميل تعريفات طابعة HP Laserjet 1020

تعريفات طابعة HP Laserjet 1020 لجميع نسخ الويندوز 32 بت
تعريفات طابعة HP Laserjet 1020 لجميع نسخ الويندوز 64 بت

About HP: The Hewlett-Packard Company, founded 1935, commonly referred to as HP, is a technology corporation headquartered in California, United States. HP specializes in developing and manufacturing computing, storage, and networking hardware, software and services. Major product lines include personal computing devices, enterprise servers, related storage devices, as well as a diverse range of printers and other imaging products. Other product lines, including electronic test equipment and systems, medical electronic equipment, solid state components and instrumentation for chemical analysis.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.